الجمعة، 30 مارس، 2012

جامع مطار المثنى Mosque Of Al-Muthanna Airport

عندما تحول صدام حسين الى الفكر الأسلامي أمر ببناء مسجد كبير في موقع مطار المثنى بكلفة ٥٠٠ مليون دولار في ذلك وقت في حين كان العراق يمر بحالة من الفقر بسبب الحصار الاقتصادي ولم يكتمل بناء هذا المسجد ،
واليوم يعتبر هذا المسجد من أكثر القضايا للفساد المالي وسرقة المال العام لان الحكومة في كل عام تخصص ملايين الدولارات لأنشاء مشاريع وهمية وفي كل مرة يتم دق حجر اساس لمشروع وهمي أخر .



When Saddam Hussein turned to Islamic thought ordered the construction , a large mosque in Al-Muthanna airport site at a cost of $ 500 million in that time when he was in Iraq is in a state of poverty because of the economic blockade has not completed the construction of this mosque.
Today, this mosque is considered one of the most cases of financial corruption and theft of public money because the government allocates every year millions of dollars to create fake projects and each time may be the foundation stone for the project and the other placebo .








هناك تعليق واحد:

  1. سيدي الفاضل توسمنا بك الانصاف اكثر ليس دفاعا عن احد وانما لاحقاق الحق فياريت لو تقفزون على الطائفية التي سيطرت على العقول واطلاق الحرية للفكر الحق والانصاف
    صحيح هذا المسجد الجامع كان في وقت الحصار والجوع ولكن الان من يسيطر على المنطقة !!! لماذا لم تذكر ان من سيطر على المطار هم الاحزاب الطائفية !!
    معروف جيدا من يسيطر الان على الجامع وماحوله وكان الاجدر بك لاحقاق الحق ان تذكر ذلك
    وشكرا

    ردحذف

Share it